• Thursday 2 May 2024
  • 2024/05/02 11:00:05

بالفيديو.. اشتباكات واعتقالات في احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين في جامعات امريكية

{دولية: الفرات نيوز} تجمع مئات من أفراد أجهزة إنفاذ القانون في حرم جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، بعد حلول الظلام، الأربعاء، استعدادا لإخلاء مخيم احتجاج مؤيد للفلسطينيين هاجمه مؤيدون لإسرائيل في الليلة السابقة.

تقرير أممي: 5% من سكان غزة قتلوا او اصيبوا في الحرب

{دولية: الفرات نيوز} أفاد تقرير للبرنامج الإنمائي ولجنة إسكوا، بأن ما لا يقل عن 5% من سكان غزة قتلوا أو أصيبوا في الحرب، مشيرا إلى أن الحرب ستظل لها عواقب اقتصادية واجتماعية كبيرة على الفلسطينيين.

زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شرق تايوان

{دولية: الفرات نيوز} أعلنت الإدارة المركزية للأرصاد الجوية في تايوان عن وقوع هزة أرضية قبالة الساحل الشرقي للبلاد، تبلغ قوتها 5.1 درجة.

فيضانات "جزيرة العرب".. ما أسباب الأمطار القياسية؟

{منوعات: الفرات نيوز} غمرت مياه السيول عددا كبيرا من الطرق في السعودية في موجة جديدة من الأمطار الغزيرة التي تضرب منطقة الخليج الصحراوية، وهزت قبل ذلك الإمارات بعد أن عطلت السيول القياسية الحياة في عدد من المناطق في دبي وأبوظبي والشارقة.

بريطانيا تبدأ احتجاز المهاجرين وترحيلهم إلى رواندا

{دولية: الفرات نيوز} قالت الحكومة البريطانية اليوم الأربعاء إنها بدأت في احتجاز مهاجرين لترحيلهم إلى رواندا خلال فترة تتراوح بين تسعة و11 أسبوعا في خطوة تضع الأساس لسياسة الهجرة التي يتبناها رئيس الوزراء ريشي سوناك.